Breaking News

Saturday, July 14, 2018

تأشيرة مصر الإلكترونية متاحة الآن ل ٤١ دولة


يمكن للسياح القادمين والزوار إلى مصر الآن التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت من راحة منازلهم دون الحاجة إلى تعيينات في السفارة بعد أن أطلقت مصر رسمياً خدمات التأشيرة الإلكترونية في معرض Cairo ICT في يوم الأحد بهدف جذب السياح إلى البلاد.

تهدف "eVisa مصر" إلى تبسيط عملية زيارة الزوار إلى مصر للحصول على تصريح السفر الصحيح. وقال موقع 
eVisa الإلكتروني إن برنامج التأشيرة عبر الإنترنت لن يؤدي فقط إلى تسريع عملية تقديم طلبات التأشيرة قبل السفر ، بل سيعمل أيضًا على تحسين نظام الجمارك والحدود عند الوصول إلى مصر.
سيتمكن المتقدمون المؤهلون من 41 دولة ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وفرنسا والمملكة المتحدة ، من تقديم طلب للحصول على تصريح سفر عبر الإنترنت وسيتلقون تأشيرتهم إلكترونيًا. يجب على المتقدمين للحصول على eVisa مصر أن يكونوا مواطنين من دولة مؤهلة وأن يكون لديهم جواز سفر لمدة ستة أشهر من تاريخ الوصول.


ووفقًا لموقع الويب ، فإن eVisa for Egypt هي تأشيرة دخول فردية. وهي صالحة للإقامة لمدة 30 يومًا كحد أقصى ، وهي إلزامية للمسافرين الراغبين في زيارة مصر لأغراض السياحة والأعمال وعبور.

شهد قطاع السياحة في مصر ، الذي يمثل حوالي 12 في المائة من الاقتصاد ، تكتلات كبيرة في السنوات الأخيرة ، لا سيما منذ سقوط طائرة مدنية روسية على شبه جزيرة سيناء في أكتوبر 2015 ، مما أسفر عن مقتل 224 راكباً كانوا على متنها.
وعلقت روسيا مع مجموعة من الدول الأوروبية رحلات جوية إلى منتجعات مصرية بعد الحادث.
بلغ عدد السائحين القادمين إلى شواطئ مصر والمواقع الأثرية 9.3 مليون سائح في عام 2015 ، مقارنة بأكثر من 14.7 مليون سائح في عام 2010 ، في حين بلغت الإيصالات 6.1 مليار دولار.
في تشرين الأول / أكتوبر ، اشتركت وزارة السياحة المصرية مع شبكة CNN في إطلاق حملة لتشجيع السياحة في مصر.

your comment ... ضع تعليقك

No comments:

Post a Comment

@2013-2018 Caramel Tech Software by Eng.Mohamed Gaber All Rights Reserved.